منتديــات برومو نت - خيال بداخله ابداع
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدير مباحث القاهرة: لن نترك مصر تضيع.. وإذا فشلنا في التأمين سنستعين بالجيش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

الدولة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 190
نقاط : 2892
التقيم : 1000
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

مُساهمةموضوع: مدير مباحث القاهرة: لن نترك مصر تضيع.. وإذا فشلنا في التأمين سنستعين بالجيش   الثلاثاء يوليو 02, 2013 9:27 pm

[b class="postbody" style="font-size: 16px; line-height: 18px; font-family: tahoma; font-weight: bold; color: rgb(0, 0, 0); text-align: -webkit-center; background-color: rgb(255, 255, 255);"]

قال اللواء جمال عبد العال، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن القاهرة، مساء الثلاثاء، إن «أعمال العنف التي تحدث في مصر حاليًا في أماكن مختلفة، نتيجة الأحداث الجارية التي تسببت في حرق بعض مقار القوى السياسية، ومنها مقر حزب الحرية والعدالة في حلوان، مساء الثلاثاء، وبعض أعمال العنف والشغب في بولاق أبوالعلا، سببها رغبة النظام والمعارضة في السيطرة وإحكام قبضتهما على زمام الأمور».
وأضاف «عبد العال»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، مساء الثلاثاء، إن «بعض المندسين بين المسيرات يحتفظون بالأسلحة نارية والبيضاء وزجاجات المولوتوف، وقوات الأمن مهمتها تأمين المسيرات من الخارج، وليس لدينا كجهاز أمني صلاحية الدخول وسط المتظاهرين وتفتيشهم، لمعرفة من يحوز أسلحة».
وتابع: «إذا استمر تدهور الأوضاع الحالي وفشلنا في التأمين وشعرنا أننا بمفردنا لن نستطيع التأمين والخروج بالبلاد إلى بر الأمان، سندعو الجيش للتدخل للمشاركة في التأمين، لأننا لن نسمح بأن تضيع مصر».
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bromonet.yoo7.com
 
مدير مباحث القاهرة: لن نترك مصر تضيع.. وإذا فشلنا في التأمين سنستعين بالجيش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برومو نت :: المنتدى العام :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: