منتديــات برومو نت - خيال بداخله ابداع
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفوت حجازي: متظاهرو «رابعة» 2.5 مليون.. ومرسي يحاول الاقتداء بالخلافة الراشدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

الدولة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 190
نقاط : 2892
التقيم : 1000
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

مُساهمةموضوع: صفوت حجازي: متظاهرو «رابعة» 2.5 مليون.. ومرسي يحاول الاقتداء بالخلافة الراشدة   الثلاثاء يوليو 02, 2013 9:31 pm



قال الدكتور صفوت حجازي، الداعية الإسلامي، إن الأعداد في مظاهرات رابعة العدوية وصلت إلى 2.5 مليون شخص، موضحًا أنه لم تحدث أي مشاغبات ولا يجرؤ أي بلطجي على الاقتراب من المظاهرات.
وأضاف «حجازي»، في لقائه ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الثلاثاء، أنه رجل إسلامي، وأن هناك فارقًا بين المسلم والإسلامي، فالأخير يسعى لتطبيق الشرعية وعودة الخلافة الراشدة، ويسعى للعدالة الاجتماعية وغيرها وفقًا للإسلام.
وأوضح أن الرئيس محمد مرسي يحاول الاقتداء بالخلافة الراشدة، وأنه يحب الرئيس مرسي، مؤكدًا أنه لا يسعى إلى العنف وأنه لم يعرف عنه أي ممارسات شغب أو يحاكم من قبل، وأن من يقول إنه يهدد الشعب المصري فهو «مجنون».
ولفت إلى أن المتظاهرين ضد مرسي جزء من الشعب، وأن هناك 17 محافظة بها حشود مؤيدة للرئيس مرسي، مشددًا على أن المتظاهرين بميدان التحرير أكثر ممن احتشدوا في ثورة يناير.
وأشار إلى أنه لم يهدد الشعب المصري وأن اتهامه بالتحريض «غير صحيح»، مضيفًا: «ولو كان القضاء بيحاسب على التحريض كانت القنوات الفضائية أول من تعاقب».
وشدد على أن الدم المصري حرام على الجميع، نافيًا انتماءه لجماعة الإخوان المسلمين، وأن لا أحد يملي عليه ما يقوله، مؤكدًا أن مرسي لو دعا لانتخابات رئاسية مبكرة فلن يقوم بانتخابه مرة أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bromonet.yoo7.com
 
صفوت حجازي: متظاهرو «رابعة» 2.5 مليون.. ومرسي يحاول الاقتداء بالخلافة الراشدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برومو نت :: المنتدى العام :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: